رئيس التحرير : مشعل العريفي

"تركي آل الشيخ" يبحث عن مصارع سعودي لمواجهة جون سينا و تريبل أتش في منافسات "رويال رامبل"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تفاعل كثيرون مع تغريدة رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، عبر حسابه في تويتر عن إمكانية رؤية مصارع سعودي قائلا: "متى ممكن نشوف مصارع سعودي"؟
وطالب بعض المغردين بالمشاركة لأن تكوينهم الجسماني الضخم يسمح لهم بذلك. وقالوا إن بنيتهم تؤهلهم ليكونوا مصارعين، كما تساءل البعض عن إمكانية الاستعانة بأصدقائهم لمساندتهم أثناء المباريات.
وأعلن الاتحاد الدولي للمصارعة العالمية الترفيهية WWE عن إقامة تجارب للأداء في جدة في الفترة 18- 21 نيسان/إبريل القادم لاختيار المؤهلين للمشاركة الذين يجتازون الاختبارات المعدة بهذا الخصوص.
يذكر أن WWE أعلنت أن الجماهير ستكون على موعد منافسات "رويال رامبل" التي ستتضمن 7 مواجهات على ألقاب مختلفة بما فيها بطولة WWE وبطولة اليونيفرسال وبطولة الإنتركونتنتال، وبطولة الولايات المتحدة وبطولة "راو" للزوجي، وبطولة سماكداون للزوجي، وبطولة كروزرويت، كما ستشهد الفعالية مبارزة بمشاركة 50 بطلاً من أبطال WWE، وستجري المنافسات على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في 27 نيسان/إبريل القادم.
ومن أبرز نجوم WWE الذين سيشاركوا في البطولة "جون سينا و تريبل أتش، ورومان رينز وأي جاي ستايلز وبرون سترومان وفريق نيو داي وراندي أورتن وبراي وايت وشنسكي ناكامورا وغيرهم".
 
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up